مودرن للمعلوميات مودرن للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أفضل هواتف الاندرويد 2020

أفضل هواتف الاندرويد 2020

أفضل هواتف الاندرويد 2020

في هذا الموضوع ساوضح لكم افضل اجهزة الهواتف والأغلى سعرا والتي تضمّ أفضل المميزات التي تقدمها الشركات العالمية الكبيرة المصنعة للهواتف المحمولة حول العالم .


احدث هواتف الاندرويد 2020

هاتف آيفون إكس إس ماكس iPhone XS Max




هاتف iPhone XS Max هو أحدث اصدارات شركة أبل ايفون الامريكية ، ويتميز هاتف iPhone XS Max بسرعة عالية وأداء مرتفع بالإضافة إلى ألوان شاشته المميزة جدا و ما تزال تقنية Face ID أفضل تقنيات التعرف على الوجوه المتوفرة بهذا الهاتف .

ما يعيب هاتف iPhone XS Max انه غالي الثمن جدا وانه لا يأتي بشاحن سريع بل يجب عليك شراؤه بشكل منفصل . لكن هذا الهاتف يتميز بامكانيات رهيبة ومميزات خرافية تستحق الاقتناء .


مواصفات هاتف آيفون إكس إس iPhone XS Max
- الشاشة : 5.8 بوصة Oled بدقة 2436×1125 بكسل بكثافة 458 بكسل لكل بوصة
- المعالج : A12 Bionic سداسي النواة
- نظام التشغيل : iOS 12
- الكاميرا الخلفية : كاميرتين بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.8 وF/2.4
- الكاميرا الأمامية : 7 ميجابكسل
- الذاكرة التخزينية : 64 أو 256 أو 512 جيجابايت
- يتمتع هاتف آيفون إكس إس iPhone XS بمزايا إضافية حيث يدعم مقاومة الماء + دعم تشغيل خطين + بصمة الوجه Face ID
- الألوان: الذهبي والفضي والرمادي الغامق

هاتف سامسونج إس 10 بلس Samsung S10 Plus





صدر هاتف سامسونج جالاكسي +S10 في شهرمارس العام الحالي 2019، وهو أفضل ما قدمته شركة سامسونج الرائدة في مجال الهواتف حتى هذه اللحظة. يتميز الهاتف بشاشته الفريدة من نوعها بتقنية Dynamic Oled الجديدة بالإضافة إلى الأداء العالي مع وجود معالج Exynos 9820 مع الكثير من المميزات الكثيرة الاخري .

- مواصفات هاتف سامسونغ جالاكسي +S10

- المعالج : ثماني النواة Exynos 9820 تكنولوجيا 8 نانو
- التخزين / الرام : 128/256/512 جيجا مع 8 أو 12 جيجا رام
- الكاميرا : خلفية ثلاثية 12+12+16 م. ب. / امامية مزدوجة 10+8 م. ب.
- الشاشة : 6.4 بوصة بها ثقب للكاميرا السيلفي بدقة 1440p+
- نظام التشغيل : اندرويد 9.0.
- البطارية : 4100 مللي امبير
- يأتي الهاتف بخاصية مقاومته للماء والغبار بشهادة IP68 حتى متر ونصف تحت الماء لمدة 30 دقيقة ولكن المشكلة ان الضمان لا يغطي تلف الهاتف سواء من الماء أو من الاتربة .

هاتف هواوي بي 30 برو Huawei P30 Pro



صدر هاتف هواوي P30 Pr0 في شهر مارس من العام الحالي 2019، ويعتبر هذاالهاتف من أفضل هواتف أندرويد بالنسبة لمحبي التقاط الصور والتصوير، حيث يتميز بقدرته العالية على التكبير البصري للصورة مع الحفاظ على الدقة العالية كما أن الصور الملتقطة به تتميز بجودة عالية جدا في ظروف الإضاءة المنخفضة والكثير من المميزات .

مواصفات هاتف هواوي P30 Pr0
- يتميز الهاتف بشكل ومتانة وتصميم لا مثيل له.
- يدعم التقريب البصري حتى 5 مرات والرقمي حتى 10 مرات.
- إستجابة سريعة لمستشعر البصمة وتوجد أسفل الشاشة سريعة وتعمل بشكل موثوق.
- بطارية قوية تصمد لفترة طويلة 4200mAh فهي أكبر بطارية متاحة في هواوي حتى الآن .
- شاشة كبيرة من نوع OLED أحد أفضل الشاشات من حيث تشبع الألوان والتباين. وشاشة على هيئة نوتش ومنحنيه من الجانبين .
- دعم الهاتف لإمكانية زيادة المساحة عن طريق كارت الميموري من نوع Nano Memory.
-  دعم الهاتف للشحن السريع بقوة 40 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط يتم شحن البطارية خلال وقت قليل جداً . ويدعم الشحن اللاسلكى والشحن اللاسلكي العكسي .
- أداء الكاميرات ممتاز جداً في جميع ظروف الإضاءة المختلفة بل وتتفوق على كاميرات هواتف جوجل الجديدة في الوضع الليلي.
- أداء قوي جداً بسبب المعالج ولكن للأسف يتفوق عليه في أداء المعالج الموجود في هاتفي الـ S10 Plus والـ Xiaomi Mi 9 بفرق بسيط.
- مقاوم للمياه حتى عمق 1.5 متر لمده 30 دقيقه
- زجاج منحني من الجانبين ب 2.5 درجه
- يدعم الصوت الدولبي ومايكروفون إضافى لإزاله الضوضاء
- الهاتف يدعم بصمة الوجه

هاتف شاومي مي 9-Xiaomi Mi 9




يتميز هذا الهاتف بتصميم جميل، ويقدّم أداءً جيداً للغاية وكاميرا مميزة للغاية، ولكنّ أفضل ميزاته قد تكون الثمن المنخفض للغاية بالنسبة إلى هاتف فئة عليا حيث أنّ ثمنه يعادل نصف ثمن معظم الأجهزة في هذه الفئة.
يتميز هذا الجهاز بمعالج SD855 كما أنّه يدعم الشحن السريع ويحتوي حساس بصمة مدمج في الشاشة ويمتلك حياة بطارية طويلة نسبياً. وايضا بعض المميزات الاخري ساوضحها لكم كالتالي :

مواصفات هاتف شاومي مي 9-Xiaomi Mi 9
- يتميز هذا الهاتف بمتانة وجودة تصنيع عالية حيث تم صنعه من الزجاج المحمي بجوريلا الجيل الخامس على الظهر مع إطار من معدن من الالمونيوم .
- يأتي هاتف Xiaomi Mi 9 بأبعاد 157.5×74.67×7.61 ملم أما عن وزن الهاتف فيأتي بوزم 173 جرام .
- يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano SIM كعادة اجهزة شاومي في سلسلة الـ Mi لن تجد منفذ للذاكرة الخارجية .
- يدعم الهاتف جميع شبكات الإتصال حيث يدعم شبكات الجيل الثاني الـ 2G وشبكات الجيل الثالث الـ 3G وشبكات الجيل الرابع المسماة بال 4G .
- الشاشة تأتي بشكل النوتش الاقدم نسبياً حيث يأتي بهيئة الـ Water Drop ولم يتوفر حتى الآن أي هاتف في شاومي بشاشة ثقب بسبب عدم توفير سامسونج للشاشات لشاومي بسبب الـ S10 والـ S10 Plus والـ S10e وتأتي شاشة الـ Mi 9 من نوع Super AMOLED بمساحة 6.39 إنش بجودة الـ FHD+ بدقة 1080×2340 .
- يتوفر الهاتف بأكثر من إصدار من الذاكرة التخزينية والذاكرة العشوائية ( الرامات ) على النحو التالي :
1- الإصدار الأول بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت .
2- الإصدار الثاني بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت .
3- الإصدار الثالث بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت وسيكون متاح للنسخة الشفافة فقط .
- كاميرات الهاتف جيدة الي حد ما مقارنة بسعره فتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 ومن الواضح أن شركة شاومي لم تهتم بالكاميرا الأمامية مثل الهواتف المنافسة. وتأتي الكاميرا الخلفية بصورة ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.75 . أما الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 . والكاميرا الثالثة تأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 للتصوير الـ Wide Angle والـ Super Wide Angle مع عدسة Macro . مع وضع الـ Super Night للتصوير في الليل وغيره بالإضافة إلى فلاش ثنائي من نوع ليد فلاش .
تدعم الكاميرات تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 و 60 إطار في الثانية وتدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل إلتقاط 30 و 60 إطار في الثانية وبجودة الـ HD بدقة 720 بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية .
- يدعم الهاتف ميكروفون إضافي الخاص بعزل الضوضاء والضجيج أثناء التحدث أو إستخدام الهاتف .
- يأتي الهاتف باندرويد 9 مع واجهة شاومي MIUI 10 .
- يدعم الهاتف مستشعر البصمة وتأتي مدمجة أسفل الشاشة وتدعم الـ Face Unlock .
- يدعم الهاتف الاتصال قريب المدى الـ NFC والانفرا ريد ويدعم وصلة الـ OTG .
- تأتي البطارية بسعة 3300 ملي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 27W بتقنية الـ Quick Charge 4+ بالإضافة إلى دعمه للشحن اللاسلكي بقوة 20W .
- يتوفر الهاتف بأربعة ألوان حيث يتوفر باللون الأسود واللون الأزرق واللون البينك واللون الأسود الخاص بالنسبة الشفافة .

هاتف اوبوOppo Reno2 F



تستمر شركة اوبو في تقديم هواتف جديدة ضمن فئة رينو التى تتمتع بامكانيات رهيبه بكاميرا امامية منبثقة، فمع إعلان الشركة عن هواتف اوبو رينو 2 بنوعين اوبو رينو 2 زد والهاتف اوبو رينو 2 اف والتي حصلت علي شعبية أكبر حول العالم خصوصا وانها تأتي مع سعر مناسب مقارنةً بالإمكانيات التى تقدمها.

مواصفات Oppo Reno 2F :

- تصميم شيك جدا وانسيابي في الفئة الفوق المتوسطة .
- شاشة AMOLED بحجم 6.5 بوصه، النسبه الى سطح الهاتف: 84.3%
- نظام التشغيل : أندرويد 9 Pie
- الذاكره العشوائية ( الرامات ) وذاكرة التخزين : رامات 8 جيجا، ذاكرة تخزينية 128 جيجا ، يدعم اضافة ذاكره خارجيه ( ميموري ) حتى 256 جيجا
- الكاميرات تاتي الكاميرا الخلفيه بحجم 48 ميجابيكسل بحجم مستشعر 1/2.3 بوصة، بفتحة عدسة F/1.8 وكاميرا واسعة 8 ميجابيكسل بحجم مستشعر 1/3.2 بوصة، بفتحة عدسة F/2.2 . وايضا كاميرا 2 ميجا بيكسل للتصوير الاسود والابيض كاميرا للعزل 2 ميجابيكسل بقطعتين فلاش ليد .ويأتي بكاميرا أماميه بدقة 16 ميجا بيكسل بخاصية بانوراما أفقية وخاصية التثبيت البصري (OIS) والكاميرا الأمامية تعمل عن طريق ماتور وبه فلاش أمامى ويحتوي على أربعة كاميرات خلفية .
- يدعم تشغيل شريحتين وكارت ميموري في وقت واحد .
- قدرة البطارية عالية 4000mAh تصمد لفترة طويلة وتدوم لاستخدام شاق ليوم كامل بخاصية الشحن السريع .
- منفذ Type C مع تقنية الشحن السريع الـ Vooc يدعم الشحن السريع خلال فترة قصيرة .
- شاشة AMOLED تعمل بوضوع عالي تحت ضوء الشمس المباشر فهي من أفضل أنواع الشاشات حاليا .
- بصمة بالشاشة ذو استجابة سريعة جدا من اوبو .

هاتف انفينكس هوت 8 | Infinix Hot 8





أعلنت شركة إنفينكس Infinix الصينية للهواتف الذكية عن طرح هاتفها الجديد Infinix Hot 8 ليكون بمثابة التحديث للاصدار السابق الـ Hot 7 Pro لتهتم الشركة في الهوت 8 بالشاشة الكبيرة مع الشكل الأحدث بالإضافة إلى بطارية عملاقة بسعة 5000 ملي أمبير تكفي للعمل لمدة ثلاثة أيام مع معالج MT6762 Helio P22 للحصول على أداء أفضل بسعر أرخص مقارنةً بالهاتف Infinix S4 الهاتف يجمع أكثر من ميزة أهمها الشاشة الكبيرة مع البطارية الأكبر قدرة حتى الآن والعديد من المميزات الاخري 

مواصفات  انفينكس هوت 8 | Infinix Hot 8

- متانة وجودة التصنيع المستخدمة في الهاتف تأتي من البلاستيك من مادة البولي كربونيت والهاتف يأتي بأبعاد 165×76.3×8.7 ملم مع وزن 179 جرام فالهاتف خفيف في حمله .
- الشاشة تأتي بهيئة النوتش بشكل الـ Water Drop حيث تأتي الشاشة من نوع IPS LCD بمساحة 6.6 إنش بجودة الـ HD+ بدقة 720×1600 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 269 بكسل لكل إنش لذلك ستجد أقصى دقة في مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب هي 720p وتدعم الشاشة أبعاد العرض الجديدة بنسبة 20:9 وتحتل الشاشة من الواجهة الأمامية 90% ويمكنك إخفاء النوتش عن طريق الاعدادات ويمكنك تقسيم الشاشة لفتح تطبيقين في وقت واحد ويمكنك إلغاء أزرار التحكم واستخدام الايماءات بدلاً من ذلك .

- الذاكرة التخزينية تأتي بمساحة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بمساحة 4 جيجا بايت ، ويوجد نسخة أخرى 32 جيجا مع 3 جيجا رام ويدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري حتى سعة 256 جيجا بايت .
- الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 مع فلاش أحادي أمامي من نوع ليد والفلاش الأمامي يعمل أيضاً عند شحن الهاتف .والكاميرا الخلفية تأتي بارزة قليلاً عن ظهر الهاتف وتأتي بكاميرا ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 والكاميرا الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل لعمل العزل والبورتريه والكاميرا الأخيرة QVGA وهي الخاصة بالتصوير في الإضاءة الضعيفة والمنخفضة مع فلاش خلفي رباعي من نوع ليد .ويدعم تصوير الفيديوهات بجودة ال FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 اطار في الثانية .
- البصمة تأتي في ظهر الهاتف مع دعمه لخاصية الغاء قفل الشاشةعن طريق الوجه الـ Face Unlock .
- يدعم الهاتف معظم المستشعرات الأخرى مثل التسارع والقرب والبوصلة .
- منفذ الـ USB يأتي من نوع Micro USB مع دعمه لخاصية الـ OTG .
- البطارية تأتي بسعة 5000 ملي امبير .
- الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 9.0 Pie مع واجهة تشغيل إنفنيكس الـ XOS 5.0.2 .
- يتوفر الهاتف باللون الأخضر والبنفسجي والأسود والرمادي .

قد يهمك ايضا : أهم مشاكل هواتف الأندرويد وطرق حلولها ببساطه

وفي النهايه اتمنى ان تنال مواضيعنا علي اعجابكم وتستفيدوا كثيرا منها . كما ندعوكم لدعمنا بمشاركة هذه المواضيع مع اصدقائكم لنستمر في نشر المزيد ان شاء الله . دمتم بخير

عن الكاتب

محترف السات والشيرنج

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مودرن للمعلوميات